مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الأحد، 16 يونيو 2013

انطلاق اليوم الأول من مخيمات " جيل النصر " للطالبات التابعة للرابطة الإسلامية

رفح الاخبارية  - غزة
أطلقت طالبات الرابطة الإسلامية في محافظات قطاع غزة مخيماتها الصيفية للمرحلتين  الابتدائية و الإعدادية وسط مشاركة واسعة من الطالبات  في المخيمات والتي حملت عنوان " جيل النصر".
وبينت م. سامية شويدح مسئولة لجنة المخيمات العامة  في الرابطة  الإسلامية _ طالبات  _ أن الرابطة  أطلقت في اليوم الأول  لمخيماتها الصيفية نحو 20 مخيم صيفي بمختلف محافظات القطاع وبمشاركة المئات  من طالبات  المرحلتين الابتدائية والإعدادية  على مستوى القطاع .
وأشارت شويدح، إلى أن الزوايا داخل المخيمات متنوعة بين الرياضية والدينية والصحية  والإبداعية وترفيهية بما تساهم في تعزيز كافة الجوانب الايجابية للطالبات  وتنمية مواهبهم وفتح أفاقهم العلمية والترفيه عنهم واستغلال أوقات الطالبات  أفضل استغلال خلال إجازتهم الصيفية.
وبينت  أن تنظيم هذه المخيمات تحقق أهداف سامية أبرزها ربط الجيل بوطنه وبالثوابت التي أتى منها إطلاق عنوان " مخيمات جيل النصر " على هذه المخيمات  ، وإيجاد مساحة من الترفيه المنبثق من ديننا، وغرس مفاهيم تربوية صالحة لدى الطلاب والطالبات تقودهم بإذن الله لطريق النصر والتحرير الذي نرجوه .
وافتتحت المخيمات بوجود اللجنة المركزية للمخيمات وبعض الضيوف  الذين  أكدوا على أهمية المخيمات الصيفية في تنمية قدرات الطالبات  وتطوير مواهبهم والترفيه عنهم.

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More