مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الجمعة، 21 يونيو 2013

ظنا منهم انه فلسطيني- حارس اسرائيلي يقتل شابا اسرائيليا بالقدس

القدس - رفح الاخبارية- لقي شاب يهودي مصرعه اليوم الجمعة برصاص رجل "أمن" اسرائيلي بالقرب من المسجد الاقصى في القدس الشرقية.

وبحسب المصادر الاسرائيلية، فقد وقع الحادث عند الساعة 7:40 من صباح اليوم في منطقة الحمامات العامة القريبة من المسجد الاقصى في مدينة القدس، حيث أطلق الحارس الاسرائيلي النار على الشاب اليهودي ظناً منه انه فلسطيني حيث وضع الشاب يده في جيبه وصاح "الله واكبر" وفقا لرواية الحارس الاسرائيلي.

وأشارت هذه المصادر بأن الاسعاف الاسرائيلي وصل الى الموقع وحاول تقديم العلاج للشاب اليهودي الا ان اصابته كانت خطيرة جدا، وسرعان ما أعلنت الطواقم الطبية وفاته.

وقال ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية إن الحارس فتح النار بعد ان سمع الرجل الذي كان في استراحة مجاورة يصيح قائلا "الله أكبر".

وقال روزنفيلد ان الحارس اطلق الرصاص من مسدسه لانه اعتقد ان الرجل فلسطيني متشدد، وقال "يبدو ان ترديد هتاف الله أكبر كان السبب الذي جعل الحارس يسحب سلاحه ويطلق عددا من الطلقات عليه."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More