مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الخميس، 27 يونيو 2013

دحلان: عيب على الرئيس "مرسى" أن يكذب ويتهمنى زورا

استنكر محمد دحلان، القيادى بحركة فتح وعضو المجلس التشريعى الفلسطينى، اتهام الرئيس المصري محمد مرسى بالتزوير أثناء خطابه مساء أمس، قائلاً: "أعيب على رئيس دولة بحجم مصر أن يكذب، حين اتهمنى زوراً وبهتاناً بالإساءة لمصر وشعبها، الأمر الذي لم يحدث، بل على العكس تمامًا فقد تناولت الشعب المصرى والمؤسسات المصرية بالكثير من التبجيل والاحترام" .
وأضاف دحلان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إننى أسجل استهجانى وإدانتي لما ورد على لسان الرئيس مرسى من افتراءات وأكاذيب ساقها ضدى دون أي دليل أو منطق أو حق، وإنى أتحداه أن يأتينى بكلمة واحدة صدرت عنى تسىء للشعب المصرى أو لمؤسساته الوطنية وعلى رأسها جيش مصر البطل، إلا إذا اختزل مرسى الشعب المصرى في جماعة الإخوان المسلمين".
وقال: "الذى أساء ويسيء للشعب المصرى هو الذى قسمه إلى نصفين وقصم ظهره، ومزق نسيجه الاجتماعى وأوجع روح الأمل والطمأنينة لدى المصريين وأدخل اليأس إلى نفوسهم..والذى يسىء للشعب المصرى هو الذى وعد وأخلف والذى حدَّث وكذب منذ تولى الحكم وحتى الآن من برنامج المائة يوم وحتى النهضة التى تحولت لنكسة وانهيار".
وتابع : "والذى يسىء لمصر وشعبها هو الذي يزرع مفاهيم دخيلة على الشعب المصري تكفِّر هذا وتخوِّن ذاك من رموز الشعب المصرى الوطنية، والذي يسىء لمصر وشعبها هو من يقف علنًا ليوزع اتهامات باطلة بحق قادة ورموز وقضاة شرفاء وقمم إعلامية دون أى دليل".
واختتم تدوينته قائلاً "ختامًا أقول للرئيس مرسى: اتق الله فى شعبك وفى مصر قبل فوات الأوان، هذا كان وما زال ديدننا تجاه مصر العظيمة وشعبها الأصيل وجيشها البطل الذى روت دماؤه تراب فلسطين وهو يخوض معاركها عبر التاريخ".

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More