مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

الاحتلال: استهداف منشآتنا البحرية انطلاقاً من غزة أمر وارد

رفح الاخبارية  - القدس المحتلة
عبر جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، عن قلقه من هجمات مسلحة قد تنطلق من بحر غزة وتستهدف منشآت بحرية إسرائيلية حساسة خاصة بعد توسيع مساحة الصيد للفلسطينيين لـ6 ميل بحرية.

ونقل موقع "والا" العبري عن جيش الاحتلال الإسرائيلي قوله:" إن ردع القوات البحرية الإسرائيلية في بحر غزة تآكل، وهناك خوف وقلق شديد من هجمات مسلحة قد تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية انطلاقا من البحر ضد منشآت بحرية إسرائيلية حساسة، وهذا الأمر وارد خاصة بعد توسيع مساحة الصيد للفلسطينيين لـ6 ميل بحرية".

وأضاف الموقع:" بعد توسيع مساحة الصيد للفلسطينيين في غزة أصبح بإمكانهم الوصول للشاطئ الإسرائيلي واقترابهم من المنشآت الإسرائيلية الحساسة مما يزيد من فرص استهدافها من قبل مقاومة غزة".

وأشار إلى أن جيش الاحتلال قرر اتخاذ العديد من الإجراءات الجديدة لمنع وقوع ذلك، منها زيادة درجة اليقظة في صفوف قواته البحرية وزيادة دورياته البحرية للمراقبة المستمرة بالإضافة إلى إطلاق النار الحي والمباشر عند الضرورة على أي صياد يتخطى الـ(6) ميل بحرية.
       
وكشف الموقع أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار بالقرب من مركب صيد فلسطيني الشهر الماضي بسبب تخطيه لمسافة الـ6 ميل بحرية، مشيرا الى إمكانية أن تكون حماس هي من يدفع هؤلاء الصيادين خارج النطاق المسموح لجس النبض وإمكانية تنفيذ هجمات في المستقبل.

وأكد الموقع أن جيش الاحتلال حذر السلطة الفلسطينية من تخطي مراكب الصياديين الفلسطينيين لمنطقة الصيد المحددة والمعلن عنها في بحر غزة.

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More