مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الجمعة، 14 يونيو 2013

أبو مجاهد :الأمين العام حفظه الله يقوم بواجباته ومسؤولياته التنظيمية والكشف عن إسمه سيتم وفقاً لما تقتضيه المصلحة العليا

أبو مجاهد :الأمين العام حفظه الله يقوم بواجباته ومسؤولياته التنظيمية والكشف عن إسمه سيتم وفقاً لما تقتضيه المصلحة العليارفح الاخبارية || غزة 
أكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة الأخ محمد البريم " أبو مجاهد" على أن المقاومة تلتزم بقرارها المسبق عدم الإعلان عن الأمين العام , هذا القرار الذي تم إتخاذه من قبل قيادة لجان المقاومة لدواعي وإعتبارات متعددة ناظمها المصلحة العليا للمقاومة في فلسطين .

وكشف الناطق بإسم لجان المقاومة خلال حفل تخريج فوج القدس والذي يضم ( 500 ) مقاتل مدرب أشرفت على تدريبهم أكاديمية الشهيد القائد عماد حماد رحمه الله التابعة لألوية الناصر صلاح الدين أن الأمين العام حفظه الله يقوم بواجباته ومسؤولياته التنظيمية.

وأضاف " أبو مجاهد" أن الكشف عن إسم الأمين العام الحالي حفظه الله مرهون بالمصلحة العليا للجان المقاومة وبقرار من القيادة المركزية للمقاومة وسيتم إعلام هذا القرار ذلك عبر ناطقينا الرسميين .

وقال الناطق بإسم لجان المقاومة أن مسيرة مقاومتنا وجهادنا متواصل بإذن الله عزوجل عبر إعداد وتدريب وتجهيز الإخوة المجاهدين ليكونوا خير مقاتلين أشداء لديهم القدرة على تحمل الصعاب والمشقة وتزداد معرفتهم ودرايتهم بأساليب القتال المتطورة واستخدام ما نستطيع إن نملكه من عتاد وسلاح لمقاتلة الغاصبين الصهاينة من أجل تحرير أرضنا ومقدساتنا .

وأردف " أبو مجاهد" قائلاً " لقد أطلقنا إسم القدس على هذا الفوج من المقاتلين كرسالة مهمة يجب إيصالها للعدو الصهيوني إننا في لجان المقاومة ومعنا كل الأحرار من أبناء هذا الشعب العظيم لن نتنازل عن مبادئنا وأهدافنا وثوابتنا وحقوقنا الوطنية وعلى رأسها القدس المباركة فلا معنا لحياتنا ولا لوجودنا بدون القدس ومسجدها الأقصى المبارك وليعلم القاصي والداني , أن القدس هي جزء من عقيدتنا وديننا وستبقى في قلوبنا ووجداننا وسنحررها بإذن الله بالجهاد والمقاومة" .

ودعا الناطق بإسم لجان المقاومة المجاهدين في قيادة ألوية الناصر صلاح الدين إلى المزيد من الإعداد والجهاد والاستعداد للدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا , فاليوم العنوان هو القتل بالقتل والقصف بالقصف وإننا بإذن الله عزوجل وبالتعاون مع جميع القوى والفصائل الفاعلة في الميدان مقبلين على مرحلة مهمة سيكون عنوانها التحرير للأرض والمقدسات . 

وتوجه "أبو مجاهد" بحديثه للأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني هؤلاء الأبطال الذين يعانون الموت والظلم من قبل العدو الصهيوني قائلاً لن ننساكم وستبقون في قلوبنا وعقولنا , وسننتزع حريتكم بحد السيف إن شاء الله عزوجل .

اشترك في خدمة رفح الاخبارية للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة         "" مجانا "" مجانا ""مجانا "" 
لمشتركي جوال: ارسل follow rafahpc1 الى الرقم 37373
لمشتركي الوطنية: ارسل follow rafahpc1  الى الرقم 40404

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More