مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الجمعة، 14 يونيو 2013

الاحتلال يعتقل القيادي في حماس الشيخ حسين عمرو

الاحتلال يعتقل القيادي في حماس الشيخ حسين عمرورفح الاخبارية || الضفة 
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الخميس 13-6 الشيخ حسين عمرو (65) عاماً، من بلدة دورا قضاء الخليل، بعد اقتحام منزله وتفتيشه بشكل مروع.
وصادر جنود الاحتلال عدد من الوثائق والأوراق الشخصية للعائلة وجهاز الحاسوب قبل أن تعتقل عمرو الذي أمضى أربعة أعوام في سجون الاحتلال، كما انه تعرض للاعتقال السياسي في سجون السلطة.
وقال فؤاد الخفش مدير مركز أحرار إن الشيخ حسين عمرو أسير محرر، وسبق أن اعتقل خمسة مرات وأمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن أربعة أعوام، وهو شخصية اعتبارية ومعروفة في منطقة الخليل.
وأكد الخفش إلى أن حملات الاعتقالات التي يشنها الاحتلال لا زالت مستمرة في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني، لا سيما الرموز منهم، وخاصة في ظل الحملة التي أعلن عنها الاحتلال سابقاً والتي أطلق عليها اسم (جز الربيع).
وطالب الخفش المؤسسات الحقوقية العمل الدائم والمستمر من أجل الدفاع عن الأسرى الفلسطينيين أمام المحاكم الاسرائيلية الصورية التي باتت تصدر أحكاما قاسية بحق الأسرى الفلسطينيين.
وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال جبرائيل موسى العمور (42 عامًا) بعد مداهمة منزله وتفتيشه بشكل دقيق حيث تم اعتقال اثنين من أبنائه قبل حوالي عشرة أيام وتعرض أبناؤه الآخرون للاستجواب لدى مخابرات الاحتلال.
واقتحمت قوات الاحتلال ببلدة الظاهرية قضاء الخليل وقامت بتفتيش أحد الصيدليات ومحل لمواد البناء وعبثت بمحتوياتهما، كما واقتحمت عدة احياء بمدينة الخليل فيما اعتدى جنود الاحتلال على الشاب عبد الله محمد زيدات على مدخل مخيم العروب بالضرب المبرح وجرى نقله للمستشفى وفقا لما افادت به مصادر امنية فلسطينية لوكالة ”قدس برس“.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس اسماعيل الشيخ (23 عامًا) والشاب حمزة نصري الزير (21 عامًا) من بلدة حرملة قضاء بيت لحم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More