مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الأربعاء، 12 يونيو 2013

الجهاد ينظم مسيرةً جماهيرية في غزة غداً اسناداً للأسرى المرضى والمضربين

رفح الاخبارية || غزة 
من المقرر أن تنظم حركة الجهاد الإسلامي غداً الخميس، مسيرةً جماهيرية في مدينة غزة إسناداً للأسرى المرضى والمضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.
وقال القيادي بالحركة محمد الحرازين:" إن المسيرة ستنطلق بعد صلاة الظهر مباشرةً من مسجد الكنز بغزة انتهاءً بالتجمهر قبالة مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب المدينة"، مشيراً إلى أن قيادات الجهاد، ولفيفاً من قادة القوى والشخصيات الاعتبارية سيتقدمونها.
ودعا الحرازين جماهير شعبنا للمشاركة الفاعلة في المسيرة، التي اعتبرها جهداً داعماً ومؤازراً في سلسلة المساعي التي يبذلها الكل الوطني انتصاراً لقضية الأسرى.
وأوضح أن قضية الأسرى يجب أن تظل في صدارة الهم الوطني، منوهاً إلى أن حركة الجهاد الإسلامي تعاهد هؤلاء الأحرار خلف القضبان وذويهم، بالعمل الدؤوب والمتفاني بشتى الطرق والأساليب لتخليصهم من ذل القيد.
وشدد الحرازين على ضرورة أن تتوحد كافة قوى شعبنا وفئاته وفعالياته ومؤسساته خلف قضية الأسرى الذين يجابهون بأمعائهم الخاوية بطش الاحتلال وإجرامه.

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More