مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

يعالون: "يجب وقف تام للمشروع النووي الإيراني بأي طريقة ممكنة"

رفح الاخبارية  - القدس المحتلة - ترجمة خاصة 
نقلت صحيفة معاريف عن وزير الجيش الإسرائيلي "موشيه يعالون" خلال لقاء جمعه مع كل من وزير الخارجية والدفاع الفرنسيين قوله "إن اختيار رئيس جديد لإيران لا يعني أن المشروع النووي سيتوقف، لأن الشخص الوحيد الذي يتخذ تلك القرارات هو المرشد العام للجمهورية الإسلامية علي خامنئي".
وأضاف يعالون "البرنامج النووي الإيراني يتقدم ولذلك يجب فرض عقوبات على إيران وعزلها سياسياً وإبقاء الخيار العسكري الجدي على الطاولة"، مشيراً إلى أن الإيرانيين يشعرون بأنهم يستطيعون التقدم في مشروعهم النووي دون أن يدفعوا على ذلك ثمن".
وأوضح يعالون أنه يحظر على الحكومة "الإسرائيلية" السماح لهم بالتهرب من اتخاذ قرار ولا شك أن الشعب الإيراني يريد أن يرى تغيير لكنني لست متأكداً أن الرئيس الجديد حسن روحاني سيجلب التغيير كما يتوقع الإيرانيون منه.
وطالب يعالون بوقف تام للبرنامج النووي الإيراني، وتطرق يعالون في حديثه للوضع في سوريا بشكل مقتضب، معتبراً أن مساعدة النظام الإيراني وحزب الله للنظام السوري تهديد لمصالحنا ومصالح الغرب على حد سواء.

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More