مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الأحد، 16 يونيو 2013

جيش العدو يجري مناورة عسكرية الأسبوع القادم

رفح الاخبارية || القدس المحتلة 
أعلن الجيش الصهيوني عن عقد مناورة وصفها بالكبيرة خلال الأسبوع القادم، وذلك ضمن التدريبات الروتينية التي يجريها الجيش الإسرائيلي في كل عام.
وأوضح الجيش الصهيوني أنه خلال المناورة سيلاحظ حركة نشطة للطائرات والمركبات العسكرية، بالإضافة إلى نشر منظومة القبة الحديدية، ومنظومات أخرى للدفاع الجوي في مواقع مختلفة لغرض التدريبات العسكرية.
وكانت قيادة الجبهة الداخلية الصهيونية قد شرعت الاسبوع الماضي ولأول مرة، في تدريب على النجدة والانقاذ أثناء حالات الطوارئ بمشاركة متطوعين مدنيين قضاء مدينة غدور في منطقة الخضيرة، تطلق عليهم مسمى "طواقم المساعدة الذاتية الاولية".
ويحاكي سيناريو التدريب سقوط صاروخ على مبنى سكني يخلف العديد من القتلى والاصابات، وأجري في موقع للتدريب يحتوي على ركام مباني، وهو جزء من تدريب موسع يتوقع أن يستمر ثلاثة أيام بمشاركة كتيبتين تضمن ألفي شخص، وسيسمع خلالها أصوات سقوط صواريخ، وسيتم إخلاء مؤسسات كبيرة مثل المستشفيات ودور العجزة بمشاركة وزارة الصحة.
يشار الى أن طواقم "المساعدة الذاتية الأولية" هم عبارة عن طواقم متطوعين وموظفي بلدية، قامت قيادة الجبهة الداخلية بتأهيلهم وتدريبهم على عمليات الإنقاذ الأولية البسيطة وبدون معدات ثقيلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More