مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

إدارة 'ايشل' تواصل عزل الأسيرين عسيلة وأبو سيسي في ظروف صعبة

رفح الاخبارية  - رام الله
أفاد تقرير صدر عن نادي الأسير اليوم الثلاثاء، بأن إدارة سجن 'ايشل' مستمرة في عزل الأسيرين سامي عسيلة وضرار أبو سيسي، في ظروف غاية في الصعوبة.
وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي، أن الأسير عسيلة معزول في زنازين 'ايشل' منذ آذار الماضي، بحجة ضربه ضابطا في سجن النقب، حيث تمارس إدارة السجن ضغوطا وأساليب همجية بحقه.
 وحسب قول الأسير للمحامي الذي قام بزيارته، فإن إدارة السجن عمدت القول 'أن الأسير حاول إيذاء نفسه فقامت بالمقابل بشبحه لساعات، وهو مكبل الأيدي والأرجل داخل زنزانته'، وأبلغته أن مدة العزل تنتهي في الخامس من أيار الماضي، إلا أنها أبقته في العزل، وما كان من الأسير إلا أن عبّر عن احتجاجه بالطرق على أبواب زنزانته، فقام السجانون بتكبيله.
وفي سياق متصل، أوضح المحامي خلال زيارته للأسير أبو سيسي المعزول هو الآخر في سجن 'ايشل'، أن وضعه يزداد صعوبة، في ظل الحالة الصحية المتردية والأمراض التي تنتشر في جسده، فهو يعاني من ضغط في الدم، وآلام كبيرة في غضروف الظهر، ورغم ذلك ترفض إدارة السجن تزويده بلوح خشبي حتى يستطيع النوم، كما أنه مصاب بمرض الشقيقة، إضافة إلى مشاكل في الكلى.

التعليقات

1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More