مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الخميس، 27 يونيو 2013

الاحتلال يبدأ بناء أضخم كنيس يهودي في بيت لحم

كشفت مصادر فلسطينية النقاب عن أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي بدأت مؤخراً بناء أضخم كنيس يهودي يقع بالضفة الغربية المحتلة على سفح مستوطنة "دانيال" اليهودية المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين في مدينة بيت لحم بمنطقة قريبة من جنوب القدس المحتلة.
وقال سهيل خليلية، مدير وحدة مراقبة الاستيطان في معهد الأبحاث التطبيقية "أريج"، في بيت لحم: "إن المستوطنين بدؤوا بناء كنيس يهودي في بؤرة استيطانية تدعى "سيدي بوعز"، والتي ستتحول إلى مستوطنة متكاملة، وإذا ما تمَّ إنشاء هذه المستوطنة سيكون هناك مربع استيطاني داخل التجمع الاستيطاني المعروف باسم "غوش عتصيون".
وأضاف خليلية في تصريح صحفي، إن "الفلسطينيين أصبحوا محاصرين من كل الجهات في ظل هذا التوسع الاستيطاني وتنفيذ مخططات استيطانية"، مشيرًا إلى أن "ما يجري ينسف الوضع الفلسطيني وقد يؤدي إلى انفجار لا تحمد عقباه".
وأشار الخبير الفلسطيني في شؤون الاستيطان إلى أن الحاخامات اليهود دعوا إلى بناء "الكنس" اليهودية في الضفة الغربية المحتلة التي يسمونها أرض "يهودا والسامرة" لتثبيت الوجود اليهودي فيها.

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More