مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

السبت، 22 يونيو 2013

لا نتائج لاجتماع الرئيس الحمدالله ولقاء ثالث غدا

رفح الاخبارية - وكالات
انتهى قبل قليل الاجتماع  الذي عقد مساء اليوم الاحد بين الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمدالله لاستكمال النقاش بشأن الصلاحيات التي يطالب بها الاخير.
واوضحت مصادر مطلعة ان هذا الاجتماع استمر نحو ساعة ونصف الساعة  ولم تعلن بشكل رسمي النتائج التي تم التوصل اليها خلاله.
وقال مسؤول فلسطيني كبير لوكالة (فرانس برس) رافضا كشف هويته ان "النقاش لا يزال مستمرا حول موضوع صلاحيات رئيس الوزراء، وتم الاتفاق على عقد اجتماع ثالث غدا الاحد".
  وكان الحمد الله فاجأ الوسط السياسي الفلسطيني قبل ثلاثة ايام باعلان استقالته بعد اسبوعين فقط من ادائه اليمين امام الرئيس محمود عباس، وذلك "احتجاجا على تضارب الصلاحيات" وفق ما اعلن مكتبه.
وقرر الحمدالله الجمعة التراجع عن استقالته اثر لقائه الرئيس محمود عباس، وفق ما اكد مسؤول فلسطيني كبير لوكالة (فرانس برس).
لكن المتحدث باسم الحكومة اوضح لوكالة (فرانس برس) ان اجتماع اليوم (الاحد) بين الرئيس عباس والحمد الله "يهدف الى استكمال المباحثات حول موضوع الاستقالة"، من دون ان يؤكد ما اذا كان الحمد الله تمسك باستقالته او تراجع عنها.
الا ان مصادر اخرى ذكرت ان الحمد الله "طالب الرئيس عباس في اجتماع الجمعة بتوسيع الصلاحيات الممنوحه له في ظل تعيين نائبين له في الشأنين السياسي والاقتصادي".

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More