مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية

مرحبا بكم في شبكة رفح الاخبارية
رفح الاخبارية هي شبكة شبابية ليست حزبية , تعمل على نشر صورة فلسطين والعالم كاملة وعلى مساعدة الشباب والشابات الفلسطيني
على نشر قضايهم اليومية ,وتحقيق أهدافهم , ومع ذلك نشر الاخبار اليومية منها المحلية والدولية والاهتمام بملف الاسرى والقدس والقضية الفلسطينية ,
كونا معانا دائما
.. جميع شبكات رفح الاخبارية تابعونا عليها
رفح الاخبارية
شارك مع رفح
رفح الرياضية
رفح ميديا
موقعنا
تويتر
يوتيوب

المشاركات الشائعة

تابعنا عبر البريد

الجمعة، 14 يونيو 2013

ايران تنتخب رئيسها اليوم

رفح الاخبارية - وكالات
اصطفت حشود غفيرة من الناخبين الايرانيين اليوم الجمعة في غرب العاصمة طهران ومنطقة "ري" جنوب غربها، أمام مراكز الاقتراع لانتخاب مرشحهم الرئاسي وأعضاء المجالس البلدية.
وشكل الناخبون الايرانيون أمام جامعة الإمام الصادق (عليه السلام) شمال غرب العاصمة طهران، طوابير طويلة للإدلاء بأصواتهم وانتخاب مرشحهم الرئاسي وذلك قبل فتح المراكز الانتخابية صباح اليوم الجمعة.
وبدأت عملية التصويت في الجمهورية الإسلامية الإيرانية عند تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، اليوم حيث بدأت الحشود الشعبية بالتوافد على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتها.
على صعيد متصل، أفادت وكالة فارس الايرانية من مقام سيد عبد العظيم الحسني في منطقة "ري" جنوب غرب العاصمة طهران، أن الناخبين الإيرانيين اصطفوا أمام المركز الانتخابي المقام في العتبة المباركة، وشكلوا طوابير طويلة منذ الدقائق الأولى من بدء عملية التصويت وفتح المراكز الانتخابية هناك.
ومن المقرر أن يدلي كل من سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف من المرشحين للانتخابات الرئاسية الإيرانية في وقت لاحق من اليوم الجمعة بأصواتهما في المركز الانتخابي بمقام سيد عبد العظيم الحسني (رض).

التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More